الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 10:01 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التهامي يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف 26 سبتمبر

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

يحيي الشيخ محمود التهامي، احتفالية نقابة الصحفيين، بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان «الليلة المحمدية»، ومن المقرر أن يكون الحفل في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 سبتمبر 2023 على مسرح النقابة في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وفي هذا الشأن، قال جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن الاحتفالية تهدف إلى استعادة دور النقابة في المجال الثقافي والفني، وتكريم ذكرى مولد سيد الخلق، النبي محمد عليه الصلاة والسلام، موضحًا أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعد تعبيرًا عن التقدير والاحتفاء والفرح بالحبيب المصطفى.

حفل المولد النبوي الشريف بنقابة الصحفيين

ووجه عبد الرحيم الشكر للشيخ محمود التهامي على اهتمامه بمشاركة الصحفيين فى احتفالية المولد النبوي الشريف، كما وجه الشكر للزميلة منى الصاوي الصحفية المتخصصة في ملف الإنشاد الديني بمؤسسة دار التحرير على جهودها فى التحضير للحفل.

من جانبه، أشاد التهامي بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة ورفع الوعي والحفاظ على الهوية المصرية، فضلًا عن جهود دعم الإنشاد الديني كونه مكونًا رئيسيًا للهوية وتشكيل الوعي الفني والثقافة، حيث قال إن نقابة الصحفيين كيان عريق يضم قامات الدولة المصرية من كتّاب ومفكرين وأدباء.

ووجه الشكر لنقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي على الدعوة لإحياء الحفل، وللزملاء الصحفيون وأسرهم، ولفيف من الشخصيات العامة والفنانين المحبين للإنشاد.

ومن المقرر أن توضع شاشات عرض خلال الحفل بأدوار النقابة حتى يتمكن أكبر عدد من متابعة الحفل.

اقرأ أيضا: «الطريق» تفتح أبوابها لاستقبال معتز الشناوي المرشح لعضوية نقابة الصحفيين | التقارير | الطريق