الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:13 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محجبة وبفستان سواريه».. أحدث موضة لعروسة المولد في 2023

عروسة المولد
عروسة المولد

مع اقتراب احتفالات المولد النبوي الشريف، ظهرت موضة جديدة لعرائس المولد البلاستيكية، أثارت إعجاب الكثير وسخرية البعض الآخر.

وهذه المرة، تزينت عرائس المولد بفساتين سهرة فخمة، بالإضافة إلى الحجاب ومجموعة مجوهرات، كما ظهرت عرائس أخرى بفساتين سهرة بألوان جذابة، وشعر طويل وانسيابي.

No description available.

تفاعل رواد السوشيال مع عرائس المولد

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، مبدين إعجابهم بالتطور الذي طرأ على شكل عرائس المولد، وانقسمت التعليقات ما بين الإعجاب والسخرية.
فمنهم من أعرب عن إعجابه بجمال العرائس، ورأى أن هذه الموضة الجديدة تعكس تطور المجتمع واهتمامه بالجمال والأناقة، ومنهم من سخر من هذه الموضة، ورأى أنها مبالغ فيها وغير مناسبة لعرائس المولد.

No description available.

تعليقات رواد السوشيال ميديا

وجاءت التعليقات كالتالي: "الواحد يلبس الفستان دا في خطوبته"، وعلق آخر: "شكلها حلوة أوي ورقيقة"، وعلق ثالث: "بدل عرائس زمان كانت تخوفا"، "عرائس المولود كمان عاوزة تتجوز "، "عرائس بحجاب لا وكمان محتشمة"، "إيه الجمال دا"، "شبه عروستي في خطوبتها"، "حقيقي شكلهم رائع".

No description available.

عروسة المولد النبوي الشريف: بين التقاليد والحداثة

جدير بالذكر أن هذه الموضة الجديدة استمرار لتطور صناعة عرائس المولد النبوي الشريف، التي كانت تصنع في السابق من السكر الخام على هيئة حلوى وتجمل بالألوان.

ومؤخرا، تطورت صناعة عرائس المولد إلى أن أصبحت بلاستيكا وإلكترونية وكهربائية أيضا ومزينة بإضاءات مبهجة، وملابس مختلفة.

ختاما، يمكن القول أن موضة عرائس المولد النبوي الشريف بفساتين سهرة فخمة تعد استمرارا لتطور صناعة هذه اللعبة الشعبية، التي تعكس تطور المجتمع واهتمامه بالجمال والأناقة.

ومع ذلك، فإن هذه الموضة أثارت جدلا بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أنها مبالغ فيها وغير مناسبة لعرائس المولد، بينما رأى البعض الآخر أنها تعبير عن الحداثة والتطور.

اقرا ايضًا: لو طفلك داخل الحضانة جديد.. إليك طرق إعداد لانش بوكس صحي