الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أحمد موسى: أعداء الوطن يحاولون تكرار سيناريو الفوضى ضد الدولة

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن ترويج شائعات وأكاذيب ضد الدولة المصرية خلال الفترة الحالية.

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية صدى البلد،: إنه كان هناك حملات تشويه وشائعات وأكاذيب ضد الدولة ومؤسساتها قبل عام 2011.

يدعمون جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضى

وأضاف أحمد موسى، تم ترويج شائعات وأكاذيب ضد الدولة المصرية لإثارة الفوضى قبل عام 2011، لافتا إلى أن أعداء الوطن يحاولون تكرار سيناريو الفوضى ضد الدولة مرة أخرى.


وأشار" موسى"، أن هذه الفئة ليست مصلحتهم مصر، بل يدعمون جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضى مرة أخرى، موضحا أعداء الوطن يستهدفون مصلحتهم الشخصية ولا يهتمون بالدولة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى،الرئيس السيسي وقت يناير كانت لديه معلومات شاملة عن الدولة عندما كان مديرا للمخابرات الحربية"، منوها بأن أعداء الوطن لا يريدون استقرار الدولة ويدعمون جماعة الإخوان، ويحصلون على المال مقابل بث الأكاذيب والشائعات.

اقرأ .. أيضا : أحمد موسى : تخفيف الأحمال لمدة ساعة واحدة بداية من اليوم