الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 10:16 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلمانية تشيد بدعم ‏الرئيس السيسي للمواطنين والفئات الأكثر احتياجًا

النائبة هناء سرور
النائبة هناء سرور

أشادت النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب، بقرارات الحماية الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح مشروعات قومية بمحافظة بني سويف، حيث وجه بزيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15 %، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه.

وأكدت هناء سرور أن هذه القرارات تؤكد دعم الرئيس السيسي للمواطنين، والفئات الأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم، موضحة أنه منذ بدء الاصلاح الاقتصادي تم التوجيه بزيادة الرواتب 5 مرات، وهذا ينعكس على جميع العاملين الذين تشملهم الزيادات الجديدة .

وأوضحت النائبة هناء سرور، أن صعيد مصر شهد في عهد الرئيس السيسي نقلة نوعية، ويعيش عصرًا جديدًا على كافة المستويات وخلق فرص جديدة للمواطن، بالإضافة الى زيادة المخصصات المالية الموجهة لتنمية الصعيد.

وأشارت النائبة الى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وتدشين العديد من المشروعات يهدف الى تحسين جودة حياة المواطنين، لافتة إلى أن محافظة بنى سويف شهدت خلال الـ10 سنوات الأخيرة، تنفيذ الكثير من المشروعات، التي حولت بني سويف من محافظة طاردة للسكان إلى إحدى أهم المحافظات الجاذبة للاستثمار على مستوى محافظات شمال الصعيد.

أقرا أيضا: كتلة الحوار: قرارات الرئيس تخفف تأثير الأزمة الاقتصادية على المواطنين

موضوعات متعلقة