الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 12:13 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كريستيانو رونالدو.. أزمة جديدة تواجه يوفنتوس الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

على غرار زميله السابق بونوتشي، قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مقاضاة فريق يوفنتوس الإيطالي ناديه السابق، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة منذ موسم 2020.

ونشرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر قرر مقاضاة ناديه السابق يوفنتوس، بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بقيمة 20 مليون يورو تقريبًا، والتي لم يحصل عليها البرتغالي حتى وقتنا هذا، وذلك على غرار زميله بونوتشي.

وأكدت الصحيفة، أن رونالدو لديه مستحقات من نادي يوفنتوس الإيطالي منذ موسم 2020، لكن النادي قرر تأجيل دفعها بسبب جائحة كورونا قبل رحيل البرتغالي عن الفريق، لكن السيدة العجوز لم يسددها حتى وقتنا هذا.

وفي السنة الماضية، ارتبط اسم رونالدو بقضية التلاعب المالي مع نادي يوفنتوس، والتي على إثرها تم استدعاء اللاعب من أجل التحقيق معه، حتى تم خصم نقاط من النادي الإيطالي في الدوري، مع حرمانه من المشاركة في البطولات القارية الموسم الجاري فقط.

وخلال الأيام الماضية، قرر الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب نادي يونيون برلين الألماني الحالي، مقاضاة ناديه السابق يوفنتوس، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة بعد رحيله عن الفريق، وذلك بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للمدير الفني ماسيمليانو أليجري.

اقرأ أيضًا: بعد نقله إلى المستشفى.. رياض محرز يخلع قلوب جماهير أهلي جدة