الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 05:05 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيفية مشاهدة حفلة ليلة من الزمن الجميل بدقة عالية

حفل ليلة من الزمن الجميل
حفل ليلة من الزمن الجميل

كيف يمكن مشاهدة حفل ليلة من الزمن الجميل بدقة عالية حيث يسأل عنها الجمهور خلال هذه الفترة قبل ساعات قليلة من بدايته، إذ ينتظر الجمهور نهاية كل أسبوع إقامة حفل غنائي جديد يمكنهم القيام به مشاهدته على شاشة التلفزيون، ولهذا يقدم موقع وصحيفة الطارق ما يلي بكل ما يتعلق بحفل ليلة من الزمن الجميل، إليكم كافة التفاصيل

كيف تشاهد حفل ليلة من الزمن الجميل بدقة عالية

يمكنكم مشاهدة حفل ليلة من الزمن الجميل بدقة عالية من خلال زيارة قناة ام بي سي مصر – mbc مصر، وكذلك منصة شاهد الرقمية التي تعرض حفل ليلة من الزمن الجميل بجودة عالية.

موعد حفل ليلة من الزمن الجميل

ينطلق مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر حفل "ليلة من الزمن الجميل" بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، وذلك في مدينة جدة، حيث سيعرض الحفل مباشرة على قنوات إم بي سي مصر الفضائية مساء اليوم الخميس. في الساعة العاشرة مساءا.

حفل ليلة من الزمن الجميل

يقام حفل ليلة الزمن الجميل على مسرح بنشمارك بجدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الفعاليات والحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تقديم تجارب ترفيهية مميزة للجمهور العربي. ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من محبي الفن العربي في المنطقة.

اقرأ أيضًا..

حفل ليلة من الزمن الجميل على «MBC» الليلة