الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 01:34 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من جديد.. طليقة حسن شاكوش: «رجعت في إتفاقي.. ومخدتش حقوقي»

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

هددت ريم طارق طليقها حسن شاكوش، وتراجعت عن اعتذارها له، حيث نشرت فيديولها من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، حيث فجرت من خلاله مفاجأة حول تصالحها معه.

وقالت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، إنها لم تأخذ من طليقها سوى أغراضها ومتعلقاتها في منزله فقط وقامت بتصويرها، مشيرة إلى أنها لم تأخذ حقوقها المادية بالكامل.

ريم طارق تهدد حسن شاكوش: أنا رجعت في اتفاقي ومخدتش حقوقي المادية


وتراجعت طليقة حسن شاكوش، بعدما اعتذرت له وتصالحت معه قائلة: "أنا عيلة ورجعت في اتفاقي.. وأنا قولت عليك راجل محترم عشان اخدت حاجتي اللي عندك بس.. بس مخدش باقي حقوقي وأنا مش هتصالح والقضايا لسه شغالة".

وأضافت:" اعتبر الاتفاق اللي ما بينا متمش، واحنا كده كده متنازلناش عن القضايا، وبما إنك رجعت في اتفاقك فأنا رجعت في اتفاقي واعتبر إن مفيش صلح حصل، و القضايا لسه شغاله مخلصتش، أي حاجة قولتها في برنامج أو أي مكان عندي دليل بيها أنا مكذبتش.

كما هددت ريم طارق طليقها حسن شاكوش بفضح سبب الأزمة بينهما وما رأته في رابع يوم زواج لهما إذ لم تسترجع باقي حقوقها المادية.





اقرأ أيضًا:«بتعملي تريند على قفايا».. ريم طارق تهاجم بلوجر شهيرة بعد تصالحها مع حسن شاكوش




أزمة حسن شاكوش وريم طارق


وكانت ريم طارق شاركت مقطع فيديو لها تقدم اعتذارها لطليقها حسن شاكوش مؤكده على أنها حصلت على كافة حقوقها منه وكتبت: "اللهم لك الحمد.. الموضوع خلص على خير،أنا خدت حاجتي كلها النهاردة، وكل حقوقي الشرعية".

وأكدت ريم طارق على أن حسن شاكوش رجل محترم وكل ما حدث كان بسبب سوء تفاهم وتدخل أحد الأطراف في مشاكلهم، مضيفة: "أي حد سواء من أهلى أو من أهله جات سيرته سرته في الموضوع ، حقكم على راسي.. و اللي حصل سوء تفاهم، وكل شيء قسمة ونصيب".



قصة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق


ومن جانبه، نشر المطرب حسن شاكوش أيضا مقطع فيديو له، عبر حسابه بموقع إنستجرام معلنا خلاله على انتهاء الخلافات بينه وبين طليقته، قائلا: "أنا طالع خلال الفيديو بقول إن أنا وريم بقينا حبايب وانتهت المشاكل وبشكرك ياريم عشان قولتي كلمة حق و إنك مشفتيش مني حاجة وحشة .. وأنا قبلت اعتذارك، وبتمنالك الخير والنجاح".