الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:26 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش وريم طارق من الإهانة إلى الصلح.. القصة كاملة

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

تصدر حسن شاكوش وريم طارق مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد أن اعتذرت له زوجة حسن السابقة عن الإهانة التي وجهتها له أمام الجمهور في العديد من المقابلات التليفزيونية وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش وريم طارق

وفي السطور التالية ترصد صحيفة وموقع الطريق القصة الكاملة لإنهاء الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق.

ريم طارق تعتذر لحسن شاكوش

وأعلنت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش السابقة، انتهاء الخلافات بينهما، وقالت في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله أخذت كل حقوقي القانونية من حسن، والحمد لله أصبحت إنسانة صالحة".

وتابعت: “وهو أيضًا شخص جيد، ورجل محترم، وكل ما حدث كان سوء تفاهم وتدخل من أكثر من جهة، ومن له تاريخ في الأمر سواء من أهله أو عائلتي أو أهله أمي لها حقها على رأسي، وكل شيء قسمة ومقسمة”.

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى يتعاون مع أيمن بهجت قمر في أغنية مستغني

حسن شاكوش يرد على ريم طارق

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الرد على اعتذار طليقته ريم طارق، بعد حصولها على كافة حقوقها القانونية، وإنهاء الأزمة بينهما.

وقال حسن شاكوش في فيديو له على فيسبوك: 'أولا أشكرك يا ريم على كلمة الحق التي قلتها عني الآن والتي ذكرت أنك لم ترى مني إلا الخير.

وتابع: “قبلت اعتذارك عما بدر منك، ولم يكن لدي أي رد فعل أمام الجميع، وليس من تربيتي أن أشهر ببنات الناس، حتى لو رددت على كلام يجرحني أو أهانني”. رغم أن ذلك كان إهمالاً مني نفسياً ومن عائلتي وكل من حولي”.

واختتم حديثه: “أقبل اعتذارك، وسامح الله ما سبق، والسامح كريم، وأتمنى لك كل التوفيق في حياتك، وسأراك على خير دائمًا”.

خلافات بين حسن شاكوش وريم طارق

جدير بالذكر أن الخلافات بين حسن شاكوش وريم طارق تزايدت خلال الأشهر الماضية، بعد وقت قصير من زواجهما، حيث خرجت ريم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت بتوجيه اتهامات كثيرة لحسن شاكوش، رد عليها القضاء.

اقرأ أيضًا: ودة لنجوم بعد غياب.. القائمة المبدئية لمسلسلات موسم رمضان 2024