الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأربعاء.. 4 حفلات ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

مهرجان القلعة
مهرجان القلعة

تستمر فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في نسخته الـ31، في تقديم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية.

حفلات يوم الأربعاء القادم بمهرجان القلعة

تنطلق 4 حفلات غنائية، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، وتبدأ الحفلات يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حفلة موسيقية لمجموعة التشيللو

تقدم مجموعة التشيللو ستيت أوف هارموني، حفلة موسيقية تقدم خلالها عدد من الألحان العربية والأجنبية المميزة والمعروفة عالميا، ومنها: الأب الروحي، ميدلي عمر خيرت، العاصفة، النمر الوردي، ميدلي الأفلام العربية، توبة، ألف ليلة وليلة وغيرها.

تبدأ الحفلة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على خشبة مسرح المحكى.

حفلة المغنية "نسمة محجوب"

بينما تُحيي المغنية "نسمة محجوب" حفلها الغنائي بمهرجان القلعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي نالت شهرة واسعة، ومنها: يا غاوي هروب، يا محروسة، عابر سبيل، كل شمس وليها ضل، ليالي أوجيني، على طبيعتي، مستغربة، فضلا عن عدد من الأعمال الغربية.

حفلة المطربة "لينا شاماميان"

ثم تقدم المطربة السورية "لينا شاماميان" حفلها الغنائي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث تشدو بباقة من أروع الأغاني والمؤلفات الشهيرة، ومنها: على موج البحر، بالي معاك، هنعيش ونشوف، هالأسمر اللون وغيرها.

يذكر أنه سيقام حفل فني لفرقة "مواويل" وذلك في الساعة السابعة مساءً، على المسرح الخارجي.

وفرقة "مواويل" تضم نخبة من الفنانين، منهم: عبد الرحمن بلاله، سيد إمام، اللذان يقدمان العديد من أعمال الفلكلور الشعبي.

اقرأ أيضًا...محمد محسن وعبير نعمة يحيون حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.. الثلاثاء