الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أسطورة ليفربول: الانتقال للسعودية لن يؤثر على مكانة صلاح التاريخية

صلاح
صلاح

أثار اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع نجم ليفربول المصري محمد صلاح جدلاً واسعًا في عالم كرة القدم، خاصة بعد تقارير تشير إلى أن النادي السعودي مستعد لدفع 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

وعلّق داني ميرفي، أسطورة ليفربول، على هذه التقارير في مقال نشره في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قائلاً: "إذا لم يكن صلاح مهتمًا بالذهاب إلى السعودية، فلن يكون هناك حديث. لا يريد كلوب بيع نجمه. صلاح ليس للبيع إلا إذا قال إنه يريد الرحيل".

وأضاف ميرفي أن صلاح يعرف مدى حبه وتقديره في ليفربول، وإذا أراد البقاء، كان عليه أن يضع حدًا لهذه المسألة. ولكن حتى الآن، لم نسمع شيئًا من مو.

وأشار ميرفي إلى أن صلاح سيظل من أعظم لاعبي ليفربول على مر التاريخ، وإذا بقى سيرسخ سمعته أكثر. ولكن إذا رحل، سيلحق ضرر كبير بالنادي الإنجليزي، الذي سيفقد فرصة المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي.

واعترف ميرفي بأنه من وجهة نظر تجارية، من المنطقي أخذ المال الذي يقدمه الاتحاد السعودي، لأنه مبلغ ضخم يمكن استثماره في شراء لاعبين جدد. وقال إن ليفربول قادر على إنهاء الموسم في المربع الذهبي دون صلاح.

وتوقع ميرفي أن يصاب كلوب بخيبة أمل إذا رحل صلاح، لأنه يعرفه جيدًا ولا يرغب في إبقاء لاعب بالإكراه. ولكن أكد أن لديه مجموعة من اللاعبين الشباب المبدعين الذين سيرتفع مستواهم مع المزيد من اللعب.

وأكد ميرفي أن رحيل صلاح ليس نهاية ليفربول، وأن الأندية تتطور وتتغير. وذكّر بأمثلة على شخصيات ضخمة غادرت ليفربول وتم استبدالها بأخرى، مثل راش، وكيجان، وجيرارد، وسواريز. وقال إن صلاح مقدس في ليفربول، ولكن عندما يحين وقت رحيله، سيكون هناك آخرون لأخذ مكانته.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية