الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد توفيق يحيي حفلا بمهرجان القلعة في هذا الموعد

يحيي الفنان وليد توفيق حفلًا جماهيريًا، يوم السبت الموافق 2 سبتمبر، على مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، تحت تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

ويقدم وليد توفيق الحفل بعد حفلتين يقاما أيضا السبت على مسرح المحكي، ففي الثامنة مساءً يقدم عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست مجموعة من أشهر ألحان الموسيقى العربية والمعزوفات الشعبية التي يحبها الجمهور، إلى جانب عدد من مؤلفاته الخاصة منها مجانين، إحنا الشباب، تقاسيم مصرية، صباح مصري، وغيرها.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وفي الساعة التاسعة مساء يحيي كورال كلية التربية الموسيقية صوت العاصمة حفلا بمجموعة من المونولوجات والدويتوهات الغنائية لكبار الفنانين، والتي تناولت عدد من القضايا الاجتماعية منذ عقود.

ويقدم وليد توفيق آخر حفلات يوم السبت الساعة العاشرة مساء يقدم، ويقدم باقة من أعماله الخاصة الشهيرة منها أسهر، أصحاب السعادة، اصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، آن الرحيل، أنا مش حمل الليالي وهابي بيرث داي تو يو.

يُشار إلى أن وليد توفيق، طرح مؤخرًا أغنية أيلول، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضا.

اقرأ أيضا: أحمد الفيشاوي يثير الجدل بظهوره لأول مرة مع ابنه غير الشرعي.. «صور»