الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

كريم عبد العزيز: «كنت مرعوب من الفيل الأزرق وهذه أحب أعمالي لقلبي»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف كريم عبد العزيز عن علاقته بالسوشيال ميديا وأحب الأعمال إلى قلبه، وخوفه من تقديم شخصية يحيى في الفيل الأزرق، إلى جانب حديثه عن علاقته بالفنان أحمد عز والمخرج بيتر ميمي.

تحدث كريم عبد العزيز خلال لقاءه على راديو إنرجي عن علاقته بالسوشيال ميديا، قائلًا: "السوشيال ميديا فادت الكوكب كله وزي ما ليها إيجابيات أكيد ليها سلبيات، ومؤخرًا بقيت بجتهد في استخدام السوشيال ميديا لكن عمومًا أنا بحب الخصوصية، لكن بستخدمها لشغلي بس".

كريم عبد العزيز: مبسوط إني قدمت شخصية أحمد كيرة

وعن فيلم الفيل الأزرق وكيرة والجن، قال: "كنت مرعوب من شخصية يحيى راشد في الفيل الأزرق، لكن شخصية أحمد كيرة تعتبر أول شخصية حقيقة بقدمها في مشواري الفني ومبسوط إني قدمتها"، وعن أحمد عز، أكد أن هنا العديد من الصفات المشتركة بينهما سواء على المستوى الشخصي أو الفني.

كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين وبيتر ميمي

وتحدث كريم عبد العزيز عن تمنيه لتحقيق مسلسل "الحشاشين" النجاح الذي يتوقعه الجمهور منه، كما مدح المخرج بيتر ميمي، قائلًا: "بيتر ده أخويا ومن أقرب الشخصيات لقلبي"، أما عن أحب الأعمال لقلبه، أضاف: "أحب الأعمال لقلبي أولاد العم، واحد من الناس، أبو علي، بيت الروبي، كيرة والجن، وطبعًا كل أعمال بحبها".

اقرأ أيضًا: داليدا خليل: «علاقتي بـ عمرو دياب خاصة جدًا وكل الستات بتحبه»