الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الفرقة القومية للفنون تختتم الليلة حفلاتها فى صيف الإنتاج الثقافي

الفرقة القومية للفنون الشعبية
الفرقة القومية للفنون الشعبية

تختتم الفرقة القومية للفنون الشعبية، الليلة، حفلاتها، فى برنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج الكبير خالد جلال، وذلك على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

الفرقة القومية للفنون الشعبية

وكانت الفرقة القومية للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، قد قدمت باقة من أشهر استعراضاتها الفنية، فى الليلة الـ ١١ من برنامج صيف الإنتاج الثقافي، تحت إشراف المخرج هاني النابلسي مدير الفرقة، حيث قدمت " التنورة، و أم الخلول، والحصان، والمجوز، والمانبوطي، والحجالة".

صيف الإنتاج الثقافي

يذكر أن برنامج صيف الإنتاج الثقافي، يقام فى التاسعة مساء، حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وذلك فى إطار أنشطة مبادرة وزارة الثقافة الصيفية المقامة تحت عنوان "ثقافتنا فى إجازتنا".

ثنائي العود

وكان ثنائي العود "دينا عبد الحميد وغسان اليوسف"، قد قدم أعمالا موسيقية من التراث وباقة من أشهر أعمال كوكب الشرق أم كلثوم، في صيف الإنتاج الثقافي، مع تقديم عدد من المقطوعات الموسيقية من مؤلفاتهم.

اقرأ أيضا.. خالد عياد يناقش «مسكنات الضمير» في اتحاد كتاب مصر.. غدًا