الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:31 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة للموسيقى

مدحت صالح
مدحت صالح

حفل مدحت صالح بدون تقطيع من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يسأل الجمهور عن تفاصيلها قبل عرضها بساعات قليلة، حيث صرح خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، أن شبكة الحياة أتاحت لملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي مشاهدة حفلات المهرجان.

مشاهدة حفل مدحت صالح بدون تقطيع

وتابع رئيس الأوبرا أن عرض حفل مدحت صالح يجرى مشاهدته بدون تقطيع، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شبكة الحياة العام الماضي ببث الحفلات من مهرجان القلعة على الهواء مباشرة. من خلال الاتجاه.

حفل مدحت صالح

حفل مدحت صالح

حفل مدحت صالح ضمن مهرجان القلعة الذي تبدأ فعالياته اليوم الجمعة 25 أغسطس، والمقرر أن تبث قناة الحياة حفلات الدورة الـ 31 لمهرجان القلعة على الهواء مباشرة حصريا.

ويشهد حفل مدحت صالح عددا من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، بالإضافة إلى فقرة غنائية فقرة للفنانة فايا يونان، تليها سهرة مع النجم مدحت صالح.

قناة الحياة حفل مدحت صالح

وتبث قناة الحياة على مدار أسبوعين، حفلات أبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والعالم العربي ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى. حجاج، وغيرهم من نجوم الموسيقى والغناء البارزين.

ويأتي بث حفلات مهرجان القلعة استمرارا للفعاليات الفنية والثقافية التي تبثها قناة الحياة حصريا وآخرها حفلات مهرجان العلمين، حفل مهرجان القاهرة للدراما، حفل الأساتذة، مهرجان جرش ومهرجان أسوان، وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

اقرأ أيضًا..

مدحت صالح يطرح أحدث أغانيه «لحظة تاريخية» على يوتيوب