الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:28 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم أحمد سعد وكايروكي.. خريطة حفلات النجوم الفترة المقبلة

أحمد سعد
أحمد سعد

يعيش نجوم الفن في مصر والوطن العربي حالة من النشاط الفني، بسبب تعاقدهم على إحياء العديد من الحفلات في أكثر من محافظة بمصر إلى جانب عدد من الأماكن السياحية.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز حفلات النجوم الفترة المقبلة

أحمد سعد

يحيي الفنان أحمد سعد حفل غنائي كبير في مدينة بور سعيد، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أغسطس، ومن المتوقع أن يقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المميزة والجديدة.

حكيم

يستعد الفنان حكيم لإحياء حفل كبير، وذلك يوم الخميس المقبل 17 أغسطس الجاري في مدينة العلمين، على هامش فاعليات مهرجان العلمين الجديدة 2023.

اقرأ أيضًا: مسلسل كريستال الحلقة 35 الخامسة والثلاثون HD - مشاهدة بدون فواصل

نسمة عبد العزيز

كما تستعد نسمة عبد العزيز، عازفة الماريمبا الشهيرة، لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية يوم 23 أغسطس الجاري، ضمن فاعليات مهرجان الأوبرا الصيفي، على مسرح سيد درويش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

خالد سليم

كما أن الفنان خالد سليم يستعد لإحياء حفل غنائي مع فرقته الموسيقية يوم 23 أغسطس، على مسرح سيد درويش في الإسكندرية، وذلك ضمن فاعليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء.

كايروكي

ومن المقرر أن تحيي فرقة كايروكي حفل غنائي ضخم يوم الخميس المقبل الموافق 17 أغسطس، بمدينة المنصورة الجديدة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يشار إلى أن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 31، من المقرر أن تبدأ فاعلياته من يوم الخميس 24 أغسطس وتستمر على مدار 15 يومًا متواصلين، حيث يجري تنظيم أكثر من 45 حفل تضم أكبر نجوم الفن في مصر.

اقرأ أيضًا: عن فيلم باربي.. طارق الشناوي: «الترويج للمثلية والتحول الجنسي مرفوضان تمامًا»