الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم ”باربي” يحتل المركز الثاني عالميا بـ مليار و183 مليون دولار

فيلم باربي
فيلم باربي

يواصل فيلم" باربي" صعوده في شباك التذاكر العالمي بعدما نجح في تحقيق إيردات تصل إلي مليارو183 مليون دولار، منذ طرحه بدور العرض السينمائية ، ليحتل المركز الثاني عالميا متفوقا على الأفلام الأخرى التي تنافسه ضمن أفلام صيف 2023.

وحقق فيلم باربي إيرادات في السوق المحلي 526 مليون دولار، بينما حصد إيرادات في السوق الخارجي تصل الى 57 مليون دولار، مما رفع إجمالي إيردات العمل إلى183 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

أقل من 175 مليون دولار تفصل صعود فيلم "باربي" إلى المركز الأول عالمياً الذي يحتله حاليا فيلم الرسوم المتحركة "The Super Mario Bros Movie" بإيرادات تبلغ مليار و356 مليون دولار.، ليصبح وجود "باربي" في المركز الأول بقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2023.

اقرأ أيضًا:بكلمات مؤثرة.. ابنة الراحلة شويكار تُحيي ذكرى وفاة والدتها .. فيديو

تضم قائمة أبطال فيلم باربي Barbie كلًا من مارجو روبي وهو البطولة المطلقة الأولى لها، وريان جوسلينج، ودوا لينا، وآخرين ويمثل العمل تحدي كبير لهم، بعد النجاح الكبير الذي حققه في أمريكا والدول الأوروبية.

أحداث فيلم باربي Barbie

تدور أحداث فيلم Barbie حول شخصية "باربي" التي تُطرد من عالم باربي، لأن صفاتها أقل من المعايير المستوجبة بها، فتبدأ رحلتها في عالم البشر في محاولة للعثور على سعادتها الحقيقية بعد طردتها.