الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 01:42 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راتب خيالي ورد صادم.. القصة الكاملة لعرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حديث الصحف العالمية في الأيام الأخيرة، بعد ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل الدوري السعودي للمحترفين، استقطاب نجوم الكرة العالمية، بعد نجاح انضمام الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه كانتي إلى اتحاد جدة، وانتقال رياض محرز لأهلي جدة، فيما نجح النصر في ضم السنغالي ساديو ماني.

عرض خرافي من اتحاد جدة لضم صلاح

فجرت صحفية "الرياضية" السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تقديم اتحاد جدة عرضًا خرافيًا للتعاقد مع محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة إن مصدر مقرب من الدولي المصري، أكد على وجود مفاوضات جادة من قبل النادي السعودي مع محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد قدم عرضًا بشراء المتبقي من عقد صلاح مع ليفربول، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، فيما يحصل اللاعب على راتب سنوي 155 مليون جنيه إسترليني.

موقف ليفربول من بيع صلاح

قال جيمس بيرس الصحفي بجريدة "ذا أثليتيك" الإنجليزية، إن إدارة ليفربول ليس لديها أي نية للتخلي عن صلاح وبيعه، كونه عنصر أساسي في تشكيل الفريق ولا يزال قادرا على العطاء للفريق.

وشدد على أن رحيل الثنائي هندرسون وفابينيو، إلى الدوري السعودي، كان كافيا بالنسبة لليفربول ولن يتخلى النادي عن أي لاعب آخر.

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من شوبير على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وكيل صلاح يحسم الأمر

حسم رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، الجدل الدائر حول مستقبل اللاعب خلال الأيام الأخيرة، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول".