الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 05:43 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. اللقطات الأولى من العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو
فيلم مرعي البريمو

كشف النجم محمد هنيدي عن الاسعدادات النهائية للعرض الخاص لفيلمه الجديد مرعي البريمو قبل إقامته الليلة بإحدى السينمات على طريق العين السخنة.

هنيدي يكشف عن الاستعدادات النهائية للعرض الخاص لـ مرعي البريمو

ونشر الفنان محمد هنيدي مجموعة صور من الاستعدادات النهائية للعرض الخاص لفيلم مرعي البريمو، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب: "العرض السري لفيم مرعي البريمو دلوقتي.. الفيلم من بكرة في كل دور العرض".

ويحتفل النجم محمد هنيدي الليلة، بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد مرعي البريمو، ومن المقرر أن يتضمن العرض على العديد من المفاجآت لنجوم العرض الخاص وللجمهور أيضا.

قصة فيلم مرعي البريمو

وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو، في إطار كوميدي شيق، حول النجم محمد هنيدي والذي يجسد شخصية الصعيدي "مرعي" بائع البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية خلال الأحداث، والتي تضطره للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته.

ويشارك في بطولة فيلم مرعي البريمو كلا من: النجم محمد هنيدي، غادة عادل، واللنان القدير أحمد بدير، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، والنجم محمد محمود، مصطفى أبو سريع، ومحسن منصور، علاء زينهم، نانسي صالح، إنجي علي، وأحمد سلطان، ومارك حجار، كريم مغاوري، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا.. تعرف على تفاصيل فيلم «مرعي البريمو» لمحمد هنيدي