الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 04:02 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تحديد استئناف اللاعب إسلام جابر على حكم حبسه

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تحديد استئناف اللاعب اسلام جابر
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تحديد استئناف اللاعب اسلام جابر

شهدت المحافظات المصريّة، اليوم السبت، العديد من الحوادث والقضايا التي شغلت اهتمام الرأي العام خلال الساعات الماضية، لخروجها عن المألوف، ومن أبرز تلك الأحداث: تحديد استئناف اللاعب إسلام جابر على حكم حبسه سنة لسرقة زواجه العرفي، مقتل أحد الأشخاص بطلق ناري بقنا.


اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. أبرزها ضبط سارقي فيلا توفيق عكاشة


مقتل أحد الأشخاص بطلق ناري بقنا

نجح رجال الأمن بمديرية أمن قنا، في كشف غموض واقعة مقتل شاب بطلق ناري بإحدى الزراعات في قرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب لقي مصرعه أثناء نشوب خلافات بين عائلة المجنى عليه وعائلة المتهم على قطعة أرض، مما أسفر عنه مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة وحرر محضر بالواقعة.

تحديد استئناف اللاعب إسلام جابر على حكم حبسه سنة لسرقة زواجه العرفي


حددت محكمة جنح مستأنف الهرم، جلسة استئناف لاعب الزمالك السابق إسلام جابر يوم 19 يوليو القادم، عقب صدور ضده حكم بالحبس سنة مع الشغل بتهمة سرقة عقد زواجه العرفي.

«خلال مشاجرة».. مقتل شخص وإصابة 4آخرين في المنيا

وفي محافظة المنيا، لقى شخص مصرعه بينما أصيب 4 أشخاص آخرين، اثر وقوع مشاجرة، وتم نقل جميع المصابين لتلقى الرعاية اللازمة كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

الحكم على المتهمين في قضية مقتل الطفل زياد

أصدرت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية، اليوم، الحكم بإحالة المتهمين في قضية مقتل الطفل "زياد أشرف" أثناء محاولتهم سرقة الهاتف المحمول الخاص به، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، وصدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى.