الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

أمريكي يحطم الرقم القياسي باصطياد أكبر سمكة رأس ثعبان بالعالم

اصطياد السمكة
اصطياد السمكة

تمكن الأمريكي الذي يدعي "داميان كوك"، من تحطيم الرقم القياسى من خلال اصطياد أضخم سمكة رأس ثعبان تم صيدها بشمال ولاية ماريلاند خلال الساعات القليلة الماضية، والتي يصل طولها حوالي 36 بوصة وهو مايقرب لـ91 سم، ويكون وزنها 21 رطلاً وتصل 9.52 كيلوجرام، لذلك تحطم الرقم القياسى البالغ 19.9 رطلاً.

راجعت الميزان 3 مرات

أوضح الأمريكي بأنه قد استطاع صيد العديد من الأسماك كبيرة الحجم، وليس يكون من نفس القبيل..عندما وزنتها، ونظرته للميزان أكثر من ثلاث مرات للتأكيد من صحة الوزن، ولم أصدق هذا".

نحج المواطن الأمريكي، الذي يعيش برودسديل، بصيد مجموعة الأسماك خلال مدة التجديف بالكاياك فى تشيسابيك، ونجد بأن رؤوس أسمالك الأفعى الشمالية تحطي شعبية بنظام نهر المد والجزر خلال مقاطعة دورتشستر، وتعد رأس الأفعى الشمالى من أغرب الأشكال الغازية، تكون نادرة، وفق لما جاء بموقع "روسيا اليوم".

وباتت الحيوانات المفترسة المائية منتشرة خلال الفترة الأخيرة فى الصيد الرياضى بولاية ماريلاند، مضيفة كوك بأنه ظل يصطاد رؤوس الأفاعى منذ سبع سنوات ماضية، بمقاطعة دورتشستر منذ طفولته، وكنت لأول مرة أمسكت برأس ثعبان بالصدفة، وبعد ذلك زاد إعجابي بهذا الأمر، وتعلمت كل ما يمكننى فعله".

اقرأ أيضا: بعد ارتفاع اللحوم.. فوائد تناول الأسماك صغيرة الحجم