الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 02:11 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف كواليس حياته بالقاهرة منذ انضمامه للأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن كواليس حياته في القاهرة، منذ الانضمام إلى القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحديث عدم الخسارة المحلية.

وتم تعيين مارسيل كولر، في مهمة المدير الفني للفريق الأول بالأهلي في شهر ستمبر 2022، ووقع على عقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2024.

ومنذ تولي مارسيل كولر، مسؤولية النادي الأهلي، حقق المدرب نجاحات ساحقة مع الفريق الأحمر، وتوج بجميع البطولات التي شارك فيها الفريق، وحقق العلامة الكاملة، لذلك بدأت إدارة النادي في التحرك لتجديد عقد المدرب السويسري للاستمرار في النادي.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات لإذاعة "SRF" السويسرية: "الحياة في القاهرة تسير على ما يرام، هذا مناسب لي، الرحلة من الفندق إلى ملعب التدريب قصيرة تستغرق من 5 إلى 10 دقائق، حسب حركة المرور".

وأردف المدير الفني بالأهلي، قائلًا: "قمت بزيارة الأهرامات، وكنت هناك لأول مرة في ديسمبر 1988 مع المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية، ويمكنك أن ترى كيف ترك الزمن بصماته على هذه الآثار".

وأوضح "كولر"، في تصريحاته قائلًا: "عندما أكون خارج الفندق، عادة ما يكون بالسيارة، لا يتم السير على الأقدام تقريبًا، لأن الجو يكون شديد الحرارة أثناء النهار أيضًا".

وبسؤاله عن عدم الخسارة محليًا، ليرد قائلًا: "عدم الخسارة في المباريات المحلية ذلك ليس بضعف المنافسة، بالإضافة إلى أن الدوري ليس سهلًا كما يعتقد البعض، الدفاع أولوية لجميع الفرق، خاصة عندما يلعبون ضدنا".

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسا

وأتم مارسيل كولر، قائلًا: "لابد أن نحترس من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لقد تمكنا من القيام بذلك حتى الآن ونأمل أن نتمكن من البقاء على هذا الأمر، في آخر 4 مباريات من الموسم دون خسارة".