الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:56 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إصابة 13 عاملا إثر انقلاب سيارة في أكتوبر

حادث انقلاب ربع نقل بأكتوبر
حادث انقلاب ربع نقل بأكتوبر

شهدت مدينة 6 أكتوبر منذ قليل، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، مما أسفر عن إصابة 13 شخصا أعلى طريق مدينة 6 أكتوبر القادم من منطقة الشيخ زايد.

اقرأ أيضا:دماء على الأسفلت.. حادث انقلاب سيارة ميكروباص يتسبب في إصابة 9 أشخاص ببني سويف

وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأكتوبر

تفاصيل الحادث، كان بتلقي رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة، بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى طريق مدينة 6 أكتوبر القادم من منطقة الشيخ زايد، ووجود مصابين.

نقل مصابين حادث انقلاب سيارة بأكتوبر

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة مدعومين بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، وبالانتقال تبين إصابة 13 عامل وتم نقل جميع المصابين للمستشفى لتلقى الرعاية اللازمة، بالإضافة لتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث.

رفع آثار حطام حادث أكتوبر

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة لرفع آثار حطام الحادث لتيسير حركة المركبات و المواطنين، وتولت النيابة المختصة التحقيقات بشأن الحادث.