الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثاني عل التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024 محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران

محمد رمضان يلتقي مع مو صلاح على أحد الشواطئ ”صور”

الفنان محمد رمضان واللاعب محمد صلاح
الفنان محمد رمضان واللاعب محمد صلاح

شارك الفنان محمد رمضان مع متابعيه، صورٍ جديدة له برفقة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أثناء قضائهم لإجازة الصيف على أحد الشواطئ.

محمد رمضان يلتقي اللاعب العالمي محمد صلاح

ونشر الفنان محمد رمضان، عدة صور تجمعه باللاعب محمد صلاح، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: "حبيبي يا مو"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيه.

اقرأ أيضًا..

بعد وصفه له بالعندليب.. تامر حسني لـ طارق الشناوي: «شهادة عظيمة حلمت بيها من طفولتي»

نقيب الموسيقيين بتونس: اعتذار أحمد سعد للمرأة التونسية يدل على أخلاق الشعب المصري

محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

وفي سياق آخر، تألق الفنان محمد رمضان، في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال بطولة مسلسل جعفر العمدة، ويضم العمل نخبة من نجوم الفن، ومنهم: الفنانة زينة، والنجمة هالة صدقي، والفنانة إيمان العاصي، مي كساب، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، والنجمة جوري بكر، ومنة فضالي، والفنان الشاب أحمد داش، والنجم منذر رياحنة.

بالإضافة لمشاركة كلا من: الفنان عصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، والنجمة دعاء حكم، وبيومي فؤاد، ولما كتكت، والنجم طارق النهري، وأحمد عبد الله، لبنى ونس، سلوى عثمان، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.