الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:19 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

بوتين: روسيا تواجه حربا هجينة غير مسبوقة

الرئيس الروسي (سبوتنيك)
الرئيس الروسي (سبوتنيك)

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تواجه حربا هجينة غير مسبوقة، إضافة إلى مشروع تشكيل دولة مناوئة على الحدود.

وأضاف في تصريحات أمام قمة منظمة شنغهاي، أن 80% من التعاملات التجارية مع الصين تتم باليوان والروبل، في إشارة منه إلى الاستغناء على الدولار، بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك.

وشدد الرئيس الروسي على أن بلاده تسعى لتعزيز التعاون مع دول منظمة شنغهاي في مجالات الأمن والتجارة، محذرا من أن مخاطر الأزمات الاقتصادية العالمية في ارتفاع.

وذكر أنه خلال السنوات الماضية تم العمل على تجهيز أوكرانيا لتكون مناهضة لنجاح روسيا ومنع تطورها، وفي سبيل ذلك ضخت بعض الدول الأسلحة إليها منذ 8 سنوات، وتغاضي الجميع عن العدوان المرتكب ضد السكان المدنيين في دونباس، بهدف تعريض أمن سكان روسيا للخطر.

وشدد على أن شعب روسيا بات موحدًا اليوم أكثر من أي وقت مضى، وأظهر المجتمع والدوائر الدبلوماسية، بوضوح المسؤولية العالية تجاه مصير البلاد.

اقرأ أيضا| هربا من قصف الاحتلال.. أهالي جنين يلجأون إلى المستشفى الحكومي في المخيم