الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

انتحل صفة موظف.. ضبط شابًا أثناء تحصيله مبالغ مالية من المواطنين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية الجلاوية دائرة مركز شرطة ساقلتة شرقي محافظة سوهاج انتحال عامل نظافة صفة محصل بشركة الكهرباء، وتحصيله قيمة الفواتير من المواطنين، تمكن الأهالي من ضبطه وتم تسليمه لقوات الشرطة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة ساقلته بلاغًا من بعض أهالي قرية الجلاوية دائرة المركز بتمكنهم من ضبط شخص أثناء قيامه بالنصب على المواطنين بادعائه أنه محصل بشركة الكهرباء وتحصيل الفواتير منهم.

أفاد كل من "محمود. ا" 30 عامًا عامل، "طه. ع" 47 عامًا عامل، "علاء. ح" 32 عامًا عامل ويقيمون بذات الناحية بتمكنهم بمساعدة الأهالي من ضبط المدعو "الورداني. ا" 32 عامًا عامل نظافة بشركة قطاع خاص والمسند إليها أعمال النظافة والمقاولات بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ويقيم بناحية قرية أولاد نصير دائرة مركز شرطة سوهاج أثناء قيامه بالنصب عليهم وعلى أهالي القرية بزعم أنه محصل تابع لشركة الكهرباء وقادم للقرية لتحصيل فواتير الكهرباء.

بمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على مبالغ مالية من المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. خلافات الجيرة تتسبب في إصابة سائق بسوهاج