الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

يورغن كلوب يزور معسكر منتخب ألمانيا للسيدات

كلوب يزور منتخب ألمانيا للسيدات
كلوب يزور منتخب ألمانيا للسيدات

يستعد المنتخب الألماني للسيدات لكأس العالم للسيدات 2023، والذي ينطلق يوم 20 يوليو المقبل ويستمر حتى يوم 20 أغسطس 2023 في نيوزيلندا وأستراليا.

«كلوب» يزور منتخب ألمانيا للسيدات

زار المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب معسكر المنتخب الألماني للسيدات، الذي يستعد لخوض بطولة كأس العالم للسيدات 2023.

كأس العالم للسيدات 2023

تنطلق بطولة كأس العالم للسيدات 2023، يوم 20 من شهر يوليو 2023 وتستمر البطولة حتى يوم 20 أغسطس، وتستضيف بطولة كأس العالم للسيدات كل من أستراليا ونيوزيلندا.

ويشارك في بطولة كأس العالم للسيدات 2023 عدد 32 منتخب نسائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وتشهد هذه البطولة مشاركة المنتخب العربي الوحيد للمرة الأولى في التاريخ وهو منتخب المغرب للسيدات، ويعد المنتخب الأمريكي هو حامل اللقب والأكثر حصولًا على بطولة كأس العالم للسيدات برصيد 4 بطولات.

اقرأ أيضًا.. قائمة المنتخب الأمريكي استعدادًا لكأس العالم للسيدات 2023

بيراميدز يفتح باب التقديم لاختبارات قطاع الناشئات

النرويج تعلن الأسماء النهائية المستدعاه لكأس العالم للسيدات 2023