الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأهلي يضم مهاجم منتخب المغرب

حمزة هنوري
حمزة هنوري

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن صفقة النادي الأهلي الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونشر فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابة الرسمي فيسبوك: "الأهلي تعاقد مع مهاجم سوبر من المغرب اسمة حمزة هنوري عنده 25 سنة ولعب دولي في جميع المراحل السنية حتي منتخب المغرب الأول وهو ثاني هدافي الدوري المغربي".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس القادم في الدوري الممتاز.

ويستضيف حرس الحدود منافسه الأهلي يوم الخميس الموافق 22-6-2023 في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً على ملعب استاد الكلية الحربية في الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، للفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

إقرأ أيضا : أحدهما في الزمالك والآخر بالوكرة القطري.. ثنائي الأهلي يشعلان الميركاتو الصيفي