الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

المشدد 15 عاما للمتهم بالتعدي على طفل تحت تهديد السلاح في مدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، عاطل بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا وذلك لإدانته بالتعدي على طفل تحت تهديد السلاح بمنطقة مدينة نصر.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 14059 لسنة 2021 جنايات أول مدينة نصر، قيام المتهم "عاطل" بالتعدي على طفل بعد أن استدرجه إلى مكان خاوٍ من المارة وكان ذلك تحت تهديد السلاح "سكين"، وهو ما مكنه من ارتكاب جُرمه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح أبيض "سكين" وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر، يفيد قيام المتهم بالتعدي على طفل لم يبلغ الثمانية عشر عامًا تحت تهديد السلاح.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: المشدد 6 سنوات على شقيقين لإتجارهما بالهيروين في أسيوط