الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثاني عل التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024 محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران

عرض رسمي من مانشستر يونايتد لشراء نجم تشيلسي

ماونت
ماونت

قدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب وسط تشيلسي ميسون ماونت، إلا أن البلوز رفض العرض على الفور.

وقد حدد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، كإضافة محتملة لخط هجوم الفريق.

لا يعتقد أن تقييم تشيلسي للاعب بقيمة 70 مليون جنيه استرليني واقعي، لأن ماونت لديه عام واحد فقط متبقي على نهاية عقده مع البلوز.

ومن المرجح أن يقدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا آخر للاعب الوسط الهجومي، لكنه سيأخذ في الاعتبار الميزانية العامة للانتقالات في فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

وتشير تقارير إلى أنه من غير المرجح أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يلعب في صفوف توتنهام، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، لنفس السبب.

ويبحث تين هاج هذا الصيف عن مهاجم جديد، لكنه يدرك أن قدرة ماونت على اللعب في مراكز هجومية متعددة قد يساعد الشياطين الحمر بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية