الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفر إيرادات .. سحب فيلم «ساعة إجابة» لغادة عادل من السينمات

فيلم ساعة إجابة
فيلم ساعة إجابة

لم يحقق فيلم «ساعة إجابة» للفنانة غادة عادل والفنان «شريف سلامة» إيرادات قوية منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث أنه يتذيل قائمة إيرادات السينما، ولذلك السبب أصبح الفيلم تم سحب الفيلم من دور العرض.

إيرادات فيلم ساعة إجابة

حقق فيلم ساعة إجابة حتى هذه اللحظة، 3,435,805 جنيهات فقط، منذ عرضه، وهو ما جعله يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر، ويعد هذا الرقم ضعيف جدًا لايرادات فيلم تم عرضة على مدار 8 أسابيع في السينمات، وذلك مقارنة بالأفلام التي تنافسه في العرض بالوقت الحالي.

قصة فيلم ساعة إجابة

وترصد قصة فيلم ساعة إجابة حياة طفل يحدث خلاف بينة وبين والدية، وبعدها يتمنى الطفل أن يكون لدية أي وأم مختلفين، وعندما تتحقق أمنيته يجد نفسه ينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيعيش مغامرة جديدة، نراها خلال أحداث العمل.

سحب فيلم ساعة إجابة من السينمات

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان له اليوم، أنه تم سحب فيلم ساعة إجابة، من دور العرض السينمائي، حيث لم يحقق أي إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس، واحتفاظه بالمركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية، وكان آخر مبلغ حققه يوم الثلاثاء الماضي 127 جنيهًا فقط في شباك تذاكر السينما، وسبقه يوم الاثنين بـ69 جنيهًا فقط.

ويذكر أن فيلم «ساعة إجابة» من بطولة غادة عادل، شريف سلامة، سوسن بدر، محمد ثروت، نجلاء بدر، أحمد فتحي، آيتن عامر، فيدرا، إيمان السيد، انتصار، بدرية طلبة، فراس سعيد، مراد مكرم، فراس سعيد، الطفل سليم مصطفى، إخراج مصطفى أبو سيف.

اقرأ أيضًا| بسمة وهبة عن خبر طلاق جوري بكر: «باطل»