الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 22 عامًا من وفاتها.. حسن يوسف يفجر مفاجأة عن وفاة سعاد حسني

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف مفاجأة في قضية مقتل السندريلا سعاد حسني، مرجحًا أنها قُتلت ولم تنتحر مثلما قال البعض وأن من قتلها أعطاها حقنة لوقف قلبها قبل أن يلقي بها من الشرفة، وذلك على هامش حضوره ندوة تكريمه في قصر السينما.

قال الفنان حسن يوسف عن قضية مقتل سعاد حسني: "أعتقد إن سعاد حسني اتقتلت مش انتحرت، لأن المنتحر المفروض بيكون جمبه دم، هي اتقتلت في الشقة قبل ما تترمي من البلكونة أدوها حقنة توقف قلبها مثلا، زعلت عليها قوي الله برحمها كنت بعتبرها زميلة تختة وكانت موهبة كبيرة قوي".

اقرأ أيضًا: أحمد شيبة يحتفل بزفاف نجله في الإسكندرية غدًا.. خاص

حسن يوسف يكشف مفاجأة عن مقتل سعاد حسني

وأضاف حسن يوسف في ندوة تكريمه: "رحنا لندن أنا وشمس عشان نزور ابننا وكان هدفنا إن شمس تقنعها بالعودة إلى مصر وكانت بدأت تخس وجالها العصب السابع، وبعد كده سمعنا إنها اترمت وهي كانت بتحضر تيجي مصر".

وتابع: "سعاد حسني كانت بتيجي التصوير وهي معاها ملوخية وكان دمها زى الشربات، وكانت عبقرية زى ما قالت فاتن حمامة إن السينما قدامها كتير جدًا عشان تقدر تجيب زى سعاد حسني تاني في حضورها وبراعتها".

حسن يوسف يكشف تفاصيل حياة سعاد حسني

وتحدث حسن يوسف عن حياة سعاد حسني، قائلًا: "السعادة كانت قدام الكاميرا فقط، ولكن حياتها كانت تعيسة وزيجاتها فاشلة وأنا كنت زى أخوها بتكلمني الساعة 2 بالليل تقولي صلاح كريم هيموتني وبنزلها، الله يرحمها كانت متتعوضش رغم إن فيه بنات كتير قوي طلعوا بعدها".

اقرأ أيضًا: «ربنا يجعلني سبب في إسعادك».. محمد رمضان يستجيب لاستغاثة رجل يريد الزواج