الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:13 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجدي» أبرزهم.. 4 أبراج لديها طاقة سلبية كبيرة في حياتها.. هل تعرفهم؟

طاقة سلبية
طاقة سلبية

هناك أبراج تعرف بأنها من أكثر الأشخاص السلبية والتي تحمل صفة السلبية بشكل كبير على مدار حياتهم، وتعتبر صفة مرهقة لهم وللمحيطين بهم، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز أبراج لديها طاقة سلبية كبيرة، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحوت

مولود برج الحوت يعتبر من الأبراج التي تشع طاقة سلبية بشكل كبير، وحياتهم مليئة بالتشاؤم، نتيجة لما يحملوه من مشاعر كبيرة تجاه أي شيء سلبي بالحياة، ويمكنهم أن يغلقون على أنفسهم، وينعزلون عن الآخرين.

برج العقرب

يعتبر مولود برج العقرب من أكثر الأبراج التي تحمل طاقة سلبية كبيرة في حياتها، وترسم في مخيلتها قصص وهمية تدفعهم للتفكير بشكل سلبي والدخول في الأحزان، ولا يخرج منها بشكل سريع، ما يؤثر على حياته العاطفية، وصحته الجسدية.

برج السرطان

يعرف مولود برج السرطان بأنه من أكثر الأبراج التي تملك الحاسة السادسة، لذا فهو كثير التفكير في حياته، يحمل طاقة سلبية لمعتقداته الخاطئة عن ما يدور حوله من سراعات، وسواس بشكل كبير، ويحمل الشك في الآخرين بشكل كبير، ما يعود على حياته بالسلبية.

برج الجدي
مولود برج الجدي من الأبراج التي تحمل طاقة سلبية كبيرة في حياتها، وينكس ذلك على المحيطين بهم، وعلى حياتهم العملية والعاطفية، يقسون على حياتهم بشكل كبير، ويعاقبون الآخرون على أتفه الأسباب ما يجعلهم دائما في سراعات وتصدير صورة سلبية للجميع.

اقرا ايضا: توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء.. نصائح لبرج الأسد.. وتحذيرات لهؤلاء