الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

2 يوليو.. محمد عبده يلتقي جمهوره في دبي

المطرب محمد عبده
المطرب محمد عبده

يستعد المطرب محمد عبده لإحياء حفلًا غنائيًا ضخما، في دبي بدولة الإمارات العربية، من المنتظر إقامة الحفل يوم 2 يوليو المقبل، وذلك ضمن جولته الغنائية بموسم حفلات عيد الأضحى 2023، وتطرح شركة "روتانا" المنظمة للحفل، فئات تذاكر الحفل خلال الفترة القليلة المقبلة.

تفاصيل حفل المطرب محمد عبده في دبي

ومن المقرر أن يحيي المطرب محمد عبده أحدث حفلاته الغنائية، على مسرح الأرينا في دبي بدولة الإمارات، يوم 2 من شهر يوليو المقبل، ومن المفترض أن يقدم محمد عبده باقة متميزة من أشهر أغانيه والتي تتنوع ما بين القديم والجديد، وذلك خلال لقائه مع جمهوره باحتفالات عيد الأضحى 2023.

آخر أعمال الفنان محمد عبده

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمد عبده أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم الملامح عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ومن ألحان ناصر الصالح، ومن توزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

كلمات أغنية الملامح

ومن كلمات أغنية الملامح للمطرب محمد عبده "الملامح تسأليني، ليه في صوتي، من أحزانك ملامح، ليه في صمتي من سكوتك ملامح، وليه أنا وأنتي تجمعنا مداين عشق، وليه فينا من بعض حزن الملامح، لأن أنتي هو أنا وبيننا سر التشابه، لأننا نفهم بعضنا وعشقنا يمطر سحابه، يا ملامح أسمي من بين الحروف، يا أمنياتي، وصحوة الحلم المسافر، في حياتي، وفي ظلام الخوف، يا ارتعاشات الهدب، وعشق عمره ما انكتب، كل عمري لك وفيك، وكل غربات التعب".

اقرأ أيضًا: بذكرى ميلادها الـ 92.. محطات في حياة فاتن حمامة «سيدة الشاشة العربية»