الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

كولر يكشف موقف حراس الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي موقف مصابي الفريق من حراس المرمى، وذلك بعد إصابة مصطفى شوبير في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا بالدوري والقناة الناقلة

وتعرض مصطفى شوبير للإصابة على مستوى الرأس؛ وذلك عقب الالتحام مع مهاجم طلائع الجيش في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية: "مصطفى شوبير يعاني من تورم وقطع فوق العين، هو بحاجة إلى راحة وسيخضع لفحص طبي اليوم للاطمئنان على حالته".

وأضاف: "مصطفى شوبير يظهر في المران بشكل مميز وفي المباريات الودية أيضًا، ولكن مشاركته ف المباريات الرسمية يختلف بكل تأكيد، وكثرة مشاركته ستفيده بشكل كبير في قراراته، ثم أن خبراته ستزيد".

وأكمل: "هناك عملية تأهيل للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي، وسيكونا جاهزان خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "جميع حراس الأهلي أثبتوا أنهم جديرين بالوجود في الفريق، ومن أول يوم لي وأنا أعمل على ترسيخ فكرة أن المباراة المقبلة هي الأهم فقط لتشغل تفكير اللاعبين بها، واليوم نحني ثمار ذلك".