الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بهذا الموعد.. محمد سامي ومي عمر في ضيافة ”صاحبة السعادة”

المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر
المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، المخرج محمد سامي وزوجته النجمة مي عمر في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc.

ومن المنتظر عرض الحلقة الجديدة من البرنامج يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة11 مساء.

تفاصيل حلقة محمد سامي وزوجته مي عمر في صاحبة السعادة

وظهر المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر خلال البرومو التشويقي لحلقتهم، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج"صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc.

وتحدث الثنائي عن علاقة الحب التي تجمعهما وعن العديد من أسرار حياتهم الشخصية، وقال سامي خلال البرومو: "أنا بربي عندي في البيت نمور وأسود، ومي قبل ما تنام بنصف ساعة لازم تكون مقموصة، وممكن تقعد في مكانها 4 ساعات".

وتحدثت الفنانة مي عمر خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس، عن كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2023، وكشف المخرج محمد سامي عن أسباب نجاح مسلسل جعفر العمدة، كما تحدث عن طبيعة علاقته بالفنان محمد رمضان وعن أسرار نجاح الأعمال التي تجمعهما.

اقرأ أيضًا: هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

مسلسل علاقة مشروعة للفنانة مي عمر

ويشار إلى أن النجمة مي عمر شاركت خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2023، بمسلسل علاقة مشروعة بجانب كلا من نجوم الفن: النجم ياسر جلال، وداليا مصطفى، والفنان مراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، ومحمود فارس، وكريم محجوب، وجودي مسعود، وكريم عزيز، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.