الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وفاة الشيخ محمد خليل القارئ إمام المسجد النبوي سابقا

الشيخ محمد خليل القارئ
الشيخ محمد خليل القارئ

توفى الشيخ محمد خليل القارئ، إمام المسجد النبوي الشريف سابقًا، فجر اليوم الإثنين، وستقام الصلاة عليه عقب صلاة المغرب، وفق ما أعلنت وسائل إعلام محلية.

وفاة الشيخ محمد خليل القارئ إمام المسجد النبوي السابق

ونعى الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، إمام المسجد النبوي الشريف السابق، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الشيخ محمد خليل القارئ وكتب: "بيت القرآن إلى جوار ربه، بالأمس رحل الشيخ محمود خليل القارئ، إمام المسجد النبوي ومسجد القبلتين ووالده شيخ مشايخ الحرمين شيخنا الشيخ خليل القارئ".

وأضاف راشد العفاسي: "في هذا اليوم انتقل إلى رحمة الله إمام المسجد النبوي ومسجد قباء الشيخ محمد خليل القارئ رحمهم الله رحمة واسعة وجمعهم في أعلى الجنان".

كان الإمام محمد خليل القارئ قد تولى الإمامة بمسجد قباء، وكُلف في عامي 1437هـ و1438 هـ بالعمل إمامًا بالمسجد النبوي الشريف، في صلاتي التراويح والتهجد.

سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ

ونُقل القارئ في يناير الماضي، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، إثر تعرضه لوعكة صحية.

ورحل الشيخ محمد خليل القارئ، اليوم إلى جوار ربه تاركا خلفه مسيرة حافلة من الحب والعطاء، في رحاب المسجد النبوي الشريف.

موضوعات متعلقة