الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:06 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب روجينا.. مؤلف مسلسل «تحت الوصاية»: تم تغيير القصة بعد كتابة 3 حلقات

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تحدث المؤلف خالد دياب مؤلف مسلسل "تحت الوصاية" عن كواليس المسلسل الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه تم تغيير النهاية بعد 3 حلقات.

قال خالد دياب خلال لقاءه في برنامج Et بالعربي: "المسلسل لم يُغير قانون الوصاية ولكنه خلق حالة من الوعي المجتمعي حول القانون والمجلس الحسبي، مؤكدًا أنه ذهب بنفسه للمجلس الحسبي وأن الوضع هناك مأسوي وأنه يصعب حياة الأرملة ولا يسهلها".

في حين قالت المؤلفة شيرين دياب، إنها لا تطالب بإلغاء المجلس الحسبي ولكن يطالبون بحق الأم في ذهابها للمجلس الحسبي بما يريده أطفالها وليس شخص آخر يذهب.

هذا الشئ ندم عليه مؤلفي مسلسل تحت الوصاية

وكشف المؤلف خالد دياب عن الشئ الذي ندم عليه كمؤلفين للعمل، وهو أنهما كانا متخوفان من مشاهد الأطفال لأن يوجد صعوبة في توجيههم، ولكن المخرج محمد شاكر خضير نجح في ذلك بشكل كبير، وندما على عدم زيادة المشاهد التي يوجد بها أطفال في المسلسل.

مؤلف مسلسل تحت الوصاية: قررنا تغيير القصة بعد كتابة 3 حلقات

وأضاف خالد دياب، أنه تم كتابة أول 3 حلقات من مسلسل تحت الوصاية على أن البطلة تذهب إلى عالم البحر وتتحول إلى ذكر مثل الحاجة صيصا، ولكننا قررنا التخلي عن تلك الفكرة بسبب الفنانة روجينا التي تعاقدت على تقديم تلك الشخصية، وهذا القرار كان صعب للغاية لأنهم كانوا يروا أن الحاجة صيصا نموذجًا يحتذى به وكان سيعطي للمسلسل بُعد درامي مختلف.