الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تقارير فرنسية: ريال مدريد تواصل مع زين الدين زيدان لخلافة أنشيلوتي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن إجراء اتصال هاتفي بين مسؤولي ريال مدريد الإسباني، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، غادر فريق ريال مدريد الإسباني، بنهاية موسم 2020 - 2021، وظل في إجازة منذ ذلك الحين، مع اقتران اسمه بأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن فريق ريال مدريد الإسباني، يتناقش مع الأسطورة زين الدين زيدان، بشأن إمكانية عودته لتدريب الفريق في ولاية ثالثة، حال رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بنهاية الموسم الجاري.

ويعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هدفًا رئيسيًا لمنتخب البرازيل، بعد رحيل المدرب تيتي عن منصب المدير الفني عقب الخروج من دور الـ8 من منافسات مونديال قطر 2022.

وأشارت التقارير إلى أن الأسطورة زين الدين زيدان، في الوقت الحالي أمامه عدة خيارات للعودة للتدريب، ما بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان درب فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة من 2016-2018، وقاده فترة ثانية من 2019 إلى 2021، وتوج الفريق تحت قيادته بعدة بطولات على رأسها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.