الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:42 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين.. وهذا ما فعله مع الجمهور!

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لموقف محرج بدولة البحرين، وذلك بعد أن هرب متعهد حفله هناك دون أن يكمل المستحقات المادية للفندق المقام به الحفل، ولم يدفع أيضًا مستحقات فرقة المطرب هاني شاكر، وهذا ما أكدته الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

ونشرت فجر السعيد، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جواز سفر متعهد حفل هاني شاكر في البحرين، وعلقت على الصورة قائلة: "السادة وزارة الداخلية البحرينية، اليوم كان في ⁧فندق الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير هاني شاكر،‬⁩ وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب وغير موجود وما دفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني شاكر هذي صورة جواز المتعهد والفندق يطالبه بالفلوس، الموضوع عندكم".

وأضافت السعيد، السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة بس حقوق الناس الفندق يطالبه بالفلوس، وأستاذ ⁧هاني شاكر‬⁩ من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره ولا أجر الموسيقيين، الكبير كبير يا أستاذ.

واختتمت السعيد، لأنه فنان من زمن جميل، ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس، كبير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لا يعاد الناس ولو كانوا قلة، أصرت تنتظر للحظة الأخيرة ولم يخيب ظنها الرائع في هاني شاكر.

ويذكر أن اخر أغاني المطرب هاني شاكر هي فرق في الإحساس من كلمات إسماعيل رأفت ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع خالد نبيل