الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رامز جلال ساخرا من عارفة عبد الرسول: «بتشغل للفراخ أغاني عبد الحليم»

رامز جلال
رامز جلال

حلت الفنانة عارفة عبد الرسول، ضيفة اليوم الجمعة، ببرنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان المبارك، ووقعت ضحية في مقلب "الغسالة".

وسخر رامز جلال خلال تقديم حلقة اليوم، من الفنانة عارفة عبد الرسول، عند إعلامها بأن الثور يتم تشغيل الموسيقى له لإنتاج نوع جيد من اللحوم، قائلا: "بتشغل للفراخ اللي عندها في البيت عبد الحليم".


ويستقبل رامز جلال عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي في برنامج "رامز نيفر إند" المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" عقب صلاة المغرب، يوميا خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم تصوير البرنامج في "البوليفارد" بمدينة الرياض السعودية.

وحل الفنان محمد رمضان ضيفا في "رامز نيفر إند" وأيضا، أحمد السقا و ياسمين عز ومحمود كهربا وإمام عاشور وبسنت شوقي ومحمد فراج وهالة عنبر وميلا الزهراني وأحمد فتوح ورنا رئيس ومحمد فؤاد ومصطفى كامل وإيمان العاصى وأمير عيد، ومحمد الغيطي وشيماء سيف ومصطفى يونس.