الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رئيس التلفزيون المصري: وقف مخرج القناة الخامسة بسبب وضع «استرابة خاطئة»

القناة الخامسه
القناة الخامسه

خلال الساعات الماضية أثارت أزمة كتابة قداس عيد القيامة على بث صلاة التراويح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد وضع استرابه خاطئة على شاشة القناة.

مما عرض القناة لانتقادات واسعة، وانهالت عليهم العديد من التعليقات للمتابعين، وجاءت كالآتي: ده خطأ وارد يحصل لأنه بيتم النقل ما بين تراويح الأزهر وبين القداس ونسوا التعديل، وتعدلت بعدها ب 5 دقائق.

أوضحت الدكتورة نائلة فاروق رئيسة التلفزيون المصري عن الواقعة التي أثارت السوشيال ميديا وهي وضع استرابة خاطئة على شاشة القناة الخامسة.

وقالت رئيسهة التلفزيون المصري في أحد التصريحات التلفزيونية: إنه سوف يتم التحقيق مع كافة المسئولين عن متابعة الشاشة والعاملين في الشيفت سواء من مخرجين أو فنيين للاستوديو.

وأكدت الدكتورة نائلة فاروق وقف مخرج القناة الخامسة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق، وذلك نتيجة خطأ فني بوضع استرابة بطريقة الخطأ على شاشة القناة أثناء بث صلاة التراويح.

بجانبه علق الدكتور أحمد كحيلي رئيس القناة الخامسة على أزمة الصور المنتشرة للقناة أثناء نقل شعائر صلاة التراويح قائلا: إن صورة نقل شعائر صلاة التراويح بعنوان قداس عيد القيامة المجيد للطائفة الإنجيلية صورة صحيحة، وأن الخطأ من مخرج القناة.

وأضاف أحمد كحيلي: الموضوع حصل بالفعل ودا غلط من المخرج وهيتم التحقيق معه غدا.