الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طقس الـ 6 أيام المقبلة.. انخفاض الحرارة ونشاط للرياح

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غدا الأربعاء 5 أبريل 2023 إلى الإثنين 10 أبريل 2023 حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك انخفاض طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 2: 4 درجة مئوية من غدا الأربعاء حتى يوم الخميس 6 أبريل.

طقس الأربعاء 5 أبريل 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وسيكون الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائل للدفء على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

كما أن البحر المتوسط يكون من خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من 1: 2 متر، في حين أن البحر الأحمر يكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه من 2 : 2.5 متر.

طقس الخميس 6 أبريل 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على مناطق مع جنوب سيناء وعلى أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 7 أبريل 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس السبت 8 أبريل 2023


نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الأحد 9 أبريل والإثنين 10 أبريل 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أوضحت درجات الحرارة غدا
المدينة – العظمى – الصغرى
القاهرة 26 – 15 درجة
الإسكندرية 23 – 13 درجة
الأقصر 34 – 14 درجة
أسوان 35 – 18 درجة