الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد الحلقة الثانية من مسلسلات قناة الحياة

بوستر مسلسل رسالة الإمام
بوستر مسلسل رسالة الإمام

يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة عن الحلقات الثانية من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الكريم على قنوات الحياة وستكون مواعيد عرضها كالتالي:

حضرة العمدة

يعرض الحلقة الثانية من مسلسل حضرة العمدة بطولة النجمة روبي عبر شاشات الحياة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

مسلسل حضرة العمدة بطولة كلا من: النجمة وفاء عامر، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، روبي، محمود حافظ، إيهاب فهمي،بسمة، سميحة أيوب، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق،صولا عمر، لطفي لبيب، نهلة سلامة،إدوارد، وعدد كبير من من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى و إخراج عادل أديب.

سره الباتع

كما تعرض الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع للنجم أحمد فهمي عبر قنوات الحياة ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

مسلسل سره الباتع بطولة عدد كبير من النجوم منهم: حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد السعدني،أحمد فهمي، و إخراج خالد يوسف.

علاقة مشروعة

كما تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجمة ياسر جلال، المقرر عرضها على شاشة الحياة في الساعة التاسعة والنصف مساءً

مسلسل «علاقة مشروعة» بطولة عدد من النجوم منهم: داليا مصطفى، ميمى جمال، مى عمر،مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، ياسر جلال، ومن تأليف سماح الحريرى، إخراج خالد مرعى.

جميلة

كما يعرض الحلقة الثانية من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج عبر شاشات الحياة، وذلك في الساعة الواحدة والربع مساءً.

العمل بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج: عبير صبري،وسوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، و إنتاج جمال العدل.

رسالة الإمام

وينتظر الجمهور أيضا عرض الحلقة الثانية من مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، المقرر عرضه على قنوات الحياة، وذلك في الساعة العاشرة والخمسة وأربعين دقيقة.

«رسالة الإمام» يشارك في بطولته: أروى جودة، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، خالد القيش، نضال الشافعي،خالد النبوي، فرح بسيسو، محمد العمروسي، تأليف محمد هشام عبية و إخراج ليث حجو.