الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. شاهد تطرح البرومو الثاني لمسلسل ”تغيير جو”

بوستر مسلسل تغيير جو
بوستر مسلسل تغيير جو

كشفت المنصة الرقيقة "شاهد"، عن البرومو الرسمي الثاني لمسلسل "تغيير جو"، بطولة الفنانة منة شلبي، ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد"، البرومو التاني لمسلسل تغيير جو، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "اللي انكسر.. عمره ما يتصلح، الإعلان الرسمي لـ تغيير جو وصل وشكل المسلسل خطير".

تفاصيل البرومو الثاني لمسلسل تغيير جو

وظهرت النجمة منة شلبي خلال البرومو الثاني لمسلسلها الدرامي الجديد "تغيير جو"، وهي تواجه العديد من الأزمات في حياتها الشخصية، وذلك ضمن أحداث المسلسل.

فريق عمل مسلسل تغيير جو

ويشارك في بطولة مسلسل تغيير جو، عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة منة شلبي، والنجم إياد نصار، والفنان الشاب أحمد مالك، والفنانة شيرين، وماجدة زكي، والنجم الشاب عصام عمر، والفنانة ميرفت أمين، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

قصة مسلسل تغيير جو

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو، في إطار اجتماعي شيق، حول بطلة العمل، وتدعى "شريفة" التي تجسد دورها النجمة منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات والمشاكل بحياتها الشخصية، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم الفنان إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم الفنانة ميرفت أمين دور خالة منة شلبي خلال أحداث العمل.