الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقل الفنان «ايرك سايندون» من حفل الأوسكار للمستشفى للخضوع لعملية جراحية

الفنان ايرك سايندون
الفنان ايرك سايندون

أعلنت بعض التقارير والصحف الاجنبيه نقل الفنان الشهير ايرك سايندون مشرف المؤثرات البصرية الي المستشفي للخضوع لعملية جراحية دقيقه في الأمعاء، وذلك بعد حصوله على درع الاوسكار لأول مرة.

وأشارت بعض التقارير أن ايرك سايندون كان يقيم بالمستشفى قبل وصوله الحفل بساعات قليلة، وأثناء تواجده كان يعاني من آلام شديدة في الأمعاء ووجود حصوات على الكلى.

ورغم شدة مرضه إلا أنه لم يغب عن حفل الاوسكار وقرر الذهاب للحفل لاستلام جائزة الأوسكار وبعد حصوله عليها قرر أن يعود للمستشفي للخضوع لبعض الفحوصات الطبية وعمل العمليه الدقيقة بالامعاء بسبب تمزقها وهذا ما بينه التشخيص النهائي للحاله.

حفل تسليم جوائز الاوسكار

حضر حفل الاوسكار العديد من نجوم الفن ومنهم أوستن بتلر وساندرا أوه وريز أحمد وأنجيلا باسيت أنتونيو بانديراس وأنتونيو بانديراس والمخرج غييرمو ديل تورو وتيمز، وهالي بيلي وفلورنس بيو وكارا ديليفين وصوفيا كارسون ومونيكا باربارو وآدم بلاكستون وماريو لوبيز وتروي كوتسور و ديين براي وفانيسا هادجنز و كاتي لويس ماتيوس كوشيوكيفيتش، و عن ميشال ديميك و فان بينغبينغ، وكاتي لويسو التيكتوكر خابي لام و ليلي سينغ ونجمي الهند راهول سيبليغونج و كالا بهايرفا، فيما الأنظار حضور ليدي جاجا وكيت بلانشيت وسلمى حايك ونيكول كيدمان و كيت هدسون ودواين جونسون وإيميلي بلانت وميشيل ويليامز وبرندان جليسون وروني مارا.

وقامت النجمة ريهانا بغناء أغنيه Lift Me Up على مسرح حفل توزيع الجوائز وكانت تظهر في شهور حملها الأخيرة، فيما ظهرت إليزابيث بانكس على خشبة المسرح بصحبة شخص يرتدي زي الدب يشير إلى الدب الذي ظهر معها في فيلمها الأخير الكوميدي Cocaine Bear.

وقام الحساب الرسمي للأوسكار عبر الفيسبوك بنشر صورة طريفة للنجم دواين جونسون وهو يجلس على رجل النجمة

إيميلي بلانت بحفل الأوسكار، وهي الصورة التي التقطها المصور Matt Sayles.

ولم يحضر النجمان جيمي توم كروز وجيمس كاميرون لحفل توزيع جوائز الأوسكار وانتقد الجمهور ذلك الغياب.