الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تيجي نعمل الخير».. منى عبد الغني تعود للغناء بعد سنوات

مني عبدالغني
مني عبدالغني

أعلنت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني عن طرحها لاغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم «تيجي نعمل الخير» وقامت بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت منى عبد الغني بتصوير أغنيه « تيجي نعمل الخير» على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمود كلازا ، وتوزيع أكرم عادل، وألحان محمد فهمي عبدالحميد.

التبرع بأعضائها بعد وفاتها

أعلنت المذيعة منى عبد الغني من خلال برنامجها «الستات ميعرفوش يكدبوا» المذاع عبر قناة CBC، عن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها قائله: أنا واحدة من الناس كان نفسي أعمل الفكرة دي، وتيسرها في الوقت الحالي، سهل الموضوع... ومن أحيها كأنما أحيا الناس جميعا.

وأضافت قائلة: بعد ما بتطلع الروح لربنا، ممكن نفيد ناس ثانية ، لازم تعرفوا الورثة لأن دي وصيتك، وأنا دلوقتي قولت على الهواء هتبرع بأعضائي بعد الوفاة، وهروح أعمل الورقة في أقرب حتة بتيسرها وزارة الصحة.

برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

يذكر أن برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني، وهبه الأباصيري، وإيمان عز الدين، وانضمت إليه مؤخرا مها الصغير زوجه الفنان أحمد السقا.

برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا » يقدم محتوي هادف يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص ودائما يسلط الضوء على قضايا المرأة.