الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاكم وإلغاء متابعة لحسام حبيب.. 4 أزمات تضرب شيرين عبد الوهاب في 2023

شيرين عبد الوهاب في 2023
شيرين عبد الوهاب في 2023

شيرين عبد الوهاب تصدرت مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بعد إلغائها متابعة زوجها حسام حبيب واختفائها خلال الأيام الماضية عن السوشيال ميديا والحفلات وتقديم أعمال فنية جديدة، مما جعل الجمهور يبحث عنها.

بدأت شيرين عبد الوهاب 2023 بالعديد من الأزمات والمواقف التي أثارت جدلًا كبيرًا، وعرضتها لانتقادات من الجمهور ومتابعيها وأخرى وصلت إلى المحاكم والقضاء.

شيرين عبد الوهاب في 2023

شيرين عبد الوهاب 2023 بدأت 2023 باستدعاء للتحقيق بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر في لبنان، رغم أنه مطلوب للعدالة، مما عرضها لهجوم وانتقادات من الشعب اللبناني، وتم استدعائها هي وزوجها للإدلاء بأقوالهما.

وتم الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد التحقيق معهما، وأوضحت بعدها أنها حصلت على تصريح أمني لزيارة الفنان فضل شاكر، وأن بيادة الجيش اللبناني فوق راسها ولا تقصد الإهانة أو الإساءة لأحد، وفضل شاكر صديق عزيز عليها.

شيرين عبد الوهاب في 2023

أول حفل لـ شيرين عبد الوهاب في 2023

تسبب أول حفل لـ شيرين عبد الوهاب في 2023 لضجة واسعة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الكويت حيث يعد أول حفل لها أيضًا بعد أزمتها الصحية والإدمان، وقالت خلال الحفل: "ارقصوا وانسوا عشان تعرفوا تعيشوا أنا مش هعيط".

وتعرضت لموقف محرج أيضًا في الحفل عندما سألت الجمهور عن رأيهم في حسام حبيب وهل يحبونه، لكنهم أجابوا بالرفض، لتضحك بشكل هستيري على المسرح، وظهرت في الكواليس وهي تحتضن حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وروتانا في المحاكم

وصلت أزمات شيرين عبد الوهاب 2023 إلى المحاكم، بسبب أزمتها مع شركة روتانا، ومطالبتهم لها بدفع 10 ملايين جنيه مقابل عدم التزامها بالعقد المبرم بينهما، ولكنها أنكرت ذلك وأوضحت أنها تلتزم بالعقد بينهما ومستعدة أن تسلم الألبوم الجديد.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية سابقة له، إن الفنانة قدمت إنذار ضد شركة روتانا وتؤكد أن بند العقد لا يدينها وتتبعه، وأن الأغاني الجديدة التي تم تسريبها كانت دون علمها، ولم تتقاضى عنها أي أموال وستقاضي المتسبب في هذا الأمر وتسريب الأغاني.

وآخر أزماتها، التي جعلتها تتصدر التريند وتصبح حديث الجمهور هو انتشار أنباء حول خلاف لها مع حسام حبيب وإلغاء متابعتها له، مما يشير إلى العديد من المفاجآت حولهما خلال الفترة المقبلة.