الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بين الدراما والكوميدي».. سماء إبراهيم تتألق بـ4 وجوه في رمضان 2023

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

حققت الفنانة سماء إبراهيم عدة نجاحات في الفترة الماضية من خلال مشاركتها في أكثر من عمل، واستمرارًا لهذا النجاح، فإنها تشارك في موسم رمضان القادم 2023، بأربع مسلسلات مختلفة متنوعين بين الدراما والكوميدي والتشويق.

وفي التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" تفاصيل هذه الأعمال.

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

تظهر الفنانة سماء إبراهيم في مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" إلى جانب الفنانة يسرا، شيماء سيف، عنبة، آدم الشرقاوي، مايان السيد، إيمان السيد، محمد ثروت، صفاء جلال، ومن إخراج عمرو صلاح، والتأليف لمحمد ذو الفقار، ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: ناهد السباعي تعلق على مشاركتها في مسلسل «الأجهر» مع عمرو سعد

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

تستكمل الفنانة سماء إبراهيم دورها في أحداث مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" بدور الكبيرة فحت، مع الفنان أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، كمال أبو رية، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه عبر شاشة "on"، في موسم رمضان القام 2023.

اقرأ أيضًا: ”الرائد نور العزب”.. عمرو يوسف يكشف عن اسم شخصيته بمسلسل ”الكتيبة 101”

مسلسل بابا المجال

كما تجسد سماء إبراهيم شخصية دجالة في مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، بسمة داوود، أحمد كشك، ومن إخراج وتأليف أحمد خالد موسى، ويُعرض في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: ”مهرة أبو الليل”.. ياسمين عبد العزير تشوق متابعيها لـ مسلسل ”ضرب نار”

مسلسل مذكرات زوج

كما تشارك سماء إبراهيم في مسلسل "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور النبوي، هناء الشوربجي، نهى عابدين، سارة الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج تامر نادي، والتأليف محمد سليمان عبد المالك، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أحمد بهجت، ويُعرض المسلسل في موسم رمضان القادم 2023 عبر شاشة قنوات "cbc".

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. فوز أشرف زكي بمنصب نقيب للمهن التمثيلية بـ916 صوت