الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:45 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لكم الجحيم».. بهذه الكلمات واجهت شاكيرا صديقة حبيبها بيكيه

شاكيرا
شاكيرا

تصدرت الفنانة شاكيرا محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء لقائها مع قناة "canal Estrellas" المكسيكية، حيث تحدثت عن حياتها بعد انفصالهم.

تحدثت شاكيرا أثناء لقائها عن علاقتها ببكيه الذي استمرت 12 عاما قبل الانفصال، حيث هاجمت شاكيرا صديقة بيكيه ووجهت لها رسالة قاسية قائلة: هناك مكان خاص في الجحيم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة امرأة أخرى مثلها.

وأوضحت شاكيرا أنها الآن أصبحت أكثر ثقة بنفسها ولطفليها قائلة: تعلمت من تلك القصة، كنت أظن بأن المرأة تحتاج إلى رجل لتكمل نفسها، كان لدي أيضا حلم لعائلة حيث يكون لأبنائها أم وأب تحت سقف واحد.

وأضافت شاكيرا: كنت دائما أعتمد وبشكل كبير على الرجال عاطفيا، لقد وقعت في الحب، وأعتقد أنني تمكنت من فهم هذه القصة من منظار آخر واليوم أنا مكتفية بمفردي وهذا الأفضل.

وأردفت: لا نحقق كل أحلامنا في الحياة ولكن هناك طريقة لتعويضها، وأعتقد أن الحياة قد فعلت ذلك معي وبالتأكيد مع الطفلين الرائعين لدي، فهم يملآنني بالحب كل يوم وأنا سعيدة بذلك.

أغنية شاكيرا لبيكيه

طرحت مؤخرا الفنانة شاكيرا أغنيه جديدة لبيكيه بعنوان «TQG» وتقوم بالتعاون فيها مع المطربة الكولومبية كارول جي.

جاءت كلمات الأغنية بتلميحات من شاكيرا عن علاقتها بلاعب كرة القدم المعتزل "بيكيه" وتحمل الأغنية كثير من الألم التي تشعر به عند رؤيتها لبيكيه مع حبيبته الجديدة، وعبرت عن أنها ما زالت متأثرة بانفصالها عنه.

كلمات أغنيه شاكيرا

رؤيتك مع شخص آخر آلمتني

لكنني مستعدة للمضي قدما

نسيت ما عشناه معا، وهذا ما يزعجك

أن حياتي أصبحت أفضل دون

وأنت لست مرحبا بك هنا بعد الآن

اقرأ أيضًا:

سهير رمزي تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «أم البنات» برمضان