الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

4 شخصيات مختلفة لـ«خالد الصاوي» في رمضان 2023

خالد الصاوي صورة أرشيفية
خالد الصاوي صورة أرشيفية

يعيش النجم خالد الصاوي حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يقوم بتجسيد 4 شخصيات مختلفة ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

في هذا التقرير تعرف على شخصيات خالد الصاوي في رمضان المقبل.

يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير مسلسله الجديد "جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

ويظهر خالد في 7 حلقات ضمن أحداث العمل، حيث يقوم بتجسيد شخصية السلطان "طمعان"، وهو سلطانا ظالما.

المسلسل مكون من 15حلقة يشارك في بطولته: دنيا سمير غانم، وهالة فاخر، ومحمد سلام، سيد رجب، خالد الصاوي، وسلوى خطاب، النجم بيومي فؤاد، إخراج إسلام خيري.

مسلسل الكتيبة 101

وينافس الفنان خالد الصاوي في شهر رمضان المقبل بمسلسلها الجديد "الكتيبة 101" مع النجم عمرو يوسف وهو مكون من 30حلقة.

ويقوم خالد بتجسيد شخصية كبير قبيلة في سيناء، ويتعاون مع الجيش من أجل محاربة الإرهاب.

مسلسل "الكتيبة 101" يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، آسر ياسين، النجم عمرو يوسف، وفاء عامر، و من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل سره الباتع

ويشارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

ويجسد الصاوي تجسيد شخصية مهمة ما بين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798.

مسلسل سره الباتع بطولة: النجم أحمد فهمى، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، خالد الصاوي، أحمد السعدني، خالد أنور، أحمد وفيق، نجلاء بدر، إسلام حافظ، منة فضالي، والعمل من إخراج خالد يوسف.

مذكرات زوج

كما يواصل النجم خالد النبوي تصوير مشاهده من "مذكرات زوج" للفنان طارق لطفي، والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويقوم الصاوي بتجسيد شخصية "لايف كوتشينج" وهو زوج أسما إبراهيم التي تعمل طبيبة نفسية داخل أحداث العمل.

وتدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي عن الحياة الزوجية، والعمل مأخوذ عن مسلسل «مذكرات زوج» باختلاف المعالجة، وذاك الذي قدمه الراحل محمود ياسين.

مسلسل مكون من 15 حلقة، ويضم عدد كبير من النجوم : خالد الصاوي، النجمة عائشة بن أحمد، نور النبوي، طارق لطفي، إنتاج شركة أروما أستوديوز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، والعمل إخراج تامر نادي.

اقرأ أيضًا : مع دنيا سمير غانم ومدحت صالح.. أيمن بهجت قمر يضع بصمته بمسلسلين في رمضان 2023